انا بركاني اغاني المختار نجم مدينة بركان بالمغرب

سطع نجم الشاب المختار البركاني على الساحة الفنية بادائه اغنية بدالة بدالة معندكش الكلمة, المختار البركاني فنان بصم خريطة الفن الشعبي الركادة بمدينة بركان بالمغرب.
الفنان المختار البركاني نجم مدينة بركان بالمغرب, اغاني بركانية مغربية من اداء الشاب المختار البركاني على قناة الاولى المغربية, اغنية بدالة بدالة معندكش الكلمة, شيبتيني, اغنية ارواحي نتفاهمو ..
انا بركاني اغاني المختار نجم مدينة بركان بالمغرب
  • لائحة فنانين مغاربة من مدينة بركان بالمغرب
الشابة نادية البركانية, الشاب ماني, محمد البركاني, عزالدين, الشاب عزيز, الفنانة نبيلة المغربية, حسن الحسيني البركاني, حسن البركاني, الشاب ميمون, مصطفى البركاني, ميمون, المكي البركاني, عبد العزيز البركاني, الشاب المختار البركاني.

انا بركاني كلمات جميلة عن المغرب بالدارجة المغربية مكتوبة

لله يالي باغي تجول وتحوس, رواه لبلاد المغرب الشابة زينة البلدان, تفوت فيها ليلك ساهر ما تنعس, يعجبك زينها لون الفتان, مدن كبيرة والبني مقوس, والخيرات شايعة من كل الوان.
شكون لي راه يبني فيها ويؤسس, الله ينصرك يا محمد السادس, الله يعزك يا الشباب المخلص, ويعزك وتكون في اغلى مكان, هاد الشباب في كل ميدان يمارس, يمارس بصدق وعز وايمان.
رواه تشوف الصحراء كي كانت يابس, واليوم كيفاش ردها محمد السادس, شي يحفر شي موراه يغرس, ولات باخضرها تروي العيان, ولا حتا الماء فالجبال يتفاقص, من فضل ربي ومحمد السادس, الله ينصر الاسرة العلوية ولا ينقص والله يطول فعمر الصير مولاي الحسن.
فيدو أغاني الركادة المغربية مع الشاب المختار البركاني خلال مشاركته في فعاليات المهرجان الوطني لأيت وراين بمدينة تاهلة وسط تصفيق وصفير جمهور سهرة الركادة البركانية.


انا بركاني, اجمل الاغاني الشعبية من مدينة بركان بالمغرب, اغاني عزيز البركاني وسمر راي, عزيز البركاني فاطمه, اغنية مليت انا مليت معيشتي..

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كلمات امازيغية رومانسية معبرة ومعانيها للعاشقين - احبك

تعلم الحروف الامازيغية مترجمة الى العربية - Learn Tamazight

اجمل كلمات امازيغية رومانسية مترجمة الى العربية - عبارات حب قصيره