برنامج مهرجان ايت وراين الوطني النسخة 11

برنامج مهرجان ايت وراين الوطني النسخة 11 يوم الجمعة 29 يوليوزعلى الساعة العاشرة صباحا يعرف توقيع مجموعة من الكتب من إصدار جمعية الدكرالتشكيلي بالمغرب ومجموعة دواوين الكاتب والشاعر إدريس بوقاع.

الفنان الحاج يونس في برنامج مهرجان ايت وراين الوطني النسخة 11

الساعة الرابعة بعد الزوال ندوة تحت عنوان الجهوية والتنمية الثقافية من تأطير الدكتور والباحت في الجماليات محمد الشيكر وبحضور كل من رئيس الإئتلاف المغربي للملكية الفكرية الدكتور عبد الحكيم قرمان ومديرة قناة مغاربة العالم بروكسيل رجاء التوبي رفقة الفيلسوف إدريس كتير.
يعرف اليوم التاني من مهرجان ايت وراين الوطني النسخة 11 سهرة فنية من تنشيط عبد الرحيم المنياري على الساعة التاسعة مساء بحضور كل من مجموعة بني سناسن والشاعر عبد الله خطاب من مدينة تازة والفكاهي الشيخ حميد من بولمان الأطلس رفقة أحواش تاركا ناتي من دمنات ومجموعة الطقطوقة الجبلية العريقة من تاونات مجموعة عاشور خديري من أعالي أطلس أزرو.
في ختام مهرجان ايت وراين الوطني النسخة 11 الشاب الصاعد من جرسيف السيمو العيساوي, ويعرف مهرجان ايت وراين الوطني النسخة 11 بعين فندل تكريم الحاج يونس لمجهوداته الجبارة في الحفاظ على الفن والثقافة الأمازيغية العريقة.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كلمات امازيغية رومانسية معبرة ومعانيها للعاشقين - احبك

تعلم الحروف الامازيغية مترجمة الى العربية - Learn Tamazight

اجمل كلمات امازيغية رومانسية مترجمة الى العربية - عبارات حب قصيره