برشيد عامل جديد بإقليم أولاد حريز السيد نور الدين أوعبو‎

نور الدين أوعبو

في إطار حركة التنقلات الخاصة بالعمال و الولاة التي أشرف عليها عاهل البلاد الملك محمد السادس يوم الأحد 25 يونيو بالقصر الملكي بالرباط ، تم تعيين عامل جديد على إقليم برشيد و الأمر يتعلق بالسيد نور الدين أوعبو المزداد سنة 1963 بمدينة تمارة و ذلك عكس ما راج سابقا من تولي إبن جماعة جاقمة عبدالكريم قبلي هذا المنصب . و في انتظار عملية تسليم السلط بينه و بين العامل السابق إليكم بعض المعلومات الخاصة بهذا الإطار الوطني :
السيد نورالدين أوعبو ذو ال 54 عاما حاصل على وسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الممتازة و متزوج و أب لاثنين من الأبناء ..  حاصل على دبلوم الدراسات العليا المعمقة في القانون الخاص و خريج المعهد الملكي للإدارة الترابية . بدأ مشواره المهني سنة 1978 كمجند في إطار الخدمة المدنية بوزارة الداخلية ، قبل أن يتم إدماجه في إطار متصرف مساعد .
وقد عين سنة 1992 قائدا بالكتابة العامة لإقليم الحاجب، و قائد رئيس قسم الشؤون الداخلية بنفس الإقليم سنة 1994، قبل أن يترقى في فبراير 2001 إلى مهام رئيس دائرة، ثم إلى رئيس قسم الشؤون الداخلية لعمالة سلا - المدينة، ثم إلى مهام كاتب عام لإقليم قلعة السراغنة في يوليوز 2005 .

وفي فاتح مارس 2010، عينه الملك محمد السادس عاملا على إقليم الفقيه بن صالح، وهي المهمة التي ظل يمارسها إلى أن عين مجددا عاملا على إقليم برشيد .

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كلمات امازيغية رومانسية معبرة ومعانيها للعاشقين - احبك

تعلم الحروف الامازيغية مترجمة الى العربية - Learn Tamazight

اجمل كلمات امازيغية رومانسية مترجمة الى العربية - عبارات حب قصيره