تفاصيل فك لغز حادثة سير مميتة بمركز شيشاوة للدرك الملكي

بتاريخ :15-04-2017 بالطريق الوطنية رقم  8 خلال المساء وبتراب جماعة سيدي بوزيد الركراكي باقليم شيشاوة صدمت سيارة مجهولة شابا في مقتبل العمر 28 سنة ومتزوج.
كان يمتطي دراجة هوائية قادما من مقر عمله كخياط ببلدية شيشاوة متجها الى بيته بدوار اخنوخات بالجماعة المذكورة لقي مصرعه في الحال بينما السيارة التي دهشته لم تتوقف لاعتقاد صاحبها انه لم يشاهده أحد في الظلام الحالك وأن الحادثة ستسجل ضد مجهول.

بعد حضور السلطة المحلية و الدرك الملكي والوقاية المدنية الى عين المكان قام كل منهم بما تمليه عليه مسؤوليته .ثم أخبار عائلة المتوفى بعد التعرف عليه, دفن الفقيد وبدأت معاناة الأب لكونه أعتقد أن ملف الحادثة سيحفظ ضد مجهول, ومما زاد في شكوكا لأب انه وجد بمكان الحادثة فاتورة كهرباء لشخص وأعتقد في قرارة نفسه انه هو المشتبه به وادلى بها للسيد رئيس مركز الدرك الملكي بشيشاوة المكلف بتتبع مسار الملف لكن ملف القضية يسير وفقا للضوابط المهنية.
غير ان أب الضحية لم يستعصي لما حدث وبدأ يستمع إلى المشوشين وصناع الاشاعات وخلق البلبلة فاتصل بالجمعيات الحقوقية بشيشاوة والنيابة العامة بايمنتانوت قصد تحريك الملف والوصول إلى الفاعل الحقيقي لهدا الحادث الدي اثر على الأسرة بكاملها وخاصة زوجته.

لكن عين الدرك الملكي والنيابة العامة بشيشاوة لم تنم ولم تسجل الملف ضد مجهول بل تقامت بإرسال رسالة الى وزارة التجهيز والنقل قصد إرسال تقرير بالسيارات التي مرت تلك الليلة التي وقعت بها حادثة السير المميتة والتي رصدها جهاز الرادار وسرعة سير كل سيارة.
وبعد تحريات وحنكة السيد قائد مركز الدرك الملكي بشيشاوة اتضح أن المتهم المشتبه فيه هو موظف بجماعة شيشاوة ودلك من خلال حجج و أدلة بواسطة الرادار والسيارة التي تم تغيير صباغة الجهة الأمامية التي استبدل لونها الحقيقي واعتراف صاحب ورشة الصباغة بمراكش الدي أكد انه قام بإصلاح وصباغة السيارة.

الدرك الملكي بشيشاوة

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كلمات امازيغية رومانسية معبرة ومعانيها للعاشقين - احبك

تعلم الحروف الامازيغية مترجمة الى العربية - Learn Tamazight

اجمل كلمات امازيغية رومانسية مترجمة الى العربية - عبارات حب قصيره