سطات: تخرج مهندسة دولة عن عمر لا يتجاوز ال 23 سنة

تمكنت الطالبة نادية الصمري  إبنة مدينة الگارة من ختم مشوارها الدراسي بتفوق حاصلة بذلك على شهادة مهندسة دولة في النقل و اللوجستيك و بميزة حسن و ذلك بكلية العلوم و التقنيات الحسن الأول بمدينة سطات .

مهندسة دولة عن عمر لا يتجاوز ال 23 سنة حيث أنها من مواليد 1994 فقط ، استطاعت هذه الطالبة الجادة المجدة من الوصول إلى نهاية المضمار متخطية كل الحواجز بدون أدنى خطأ، لتنضاف بذلك إلى جيش من الفارسات و الفرسان المذاكرة الذين " تبوردوا " كما شاؤوا في محرك الجامعات و المعاهد المغربية و الدولية بعد سنين من التألق الدراسي خلال مختلف مراحل التعليم بدءا من الإبتدائي مرورا بالإعدادي و وصولا إلى الثانوي .

و هكذا تضع نادية الصمري بصمتها على صفحة التاريخ المحلي المشترك مسجلة بذلك إسمها بماء من ذهب في سجل التفوق المذكوري و مرسخة رفقة الجيل الگاروي المتخرج هذه السنة من الجامعات و المعاهد، حقيقة أن رحم الگارة ولادة و أن منطقة المذاكرة كانت و لا تزال مفرخة للطاقات و الكفاءات .
فهنيئا لأختنا نادية بهذا الإنجاز و هنيئا لعائلتي الصمري و بن شريق و على رأسهما من أنفق و ربى و من اعتنت و لطالما خدمت مستقبلها الواعد بالإنجازات و النجاحات .

ندى الصمري

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كلمات امازيغية رومانسية معبرة ومعانيها للعاشقين - احبك

تعلم الحروف الامازيغية مترجمة الى العربية - Learn Tamazight

اجمل كلمات امازيغية رومانسية مترجمة الى العربية - عبارات حب قصيره