آزرو الصخرة الصامدة تبحث عن ابنها المفقود كتابات الأستاذ ميمون

آزرو الصخرة الصامدة تبحث عن ابنها المفقود, تحية امازيغية للأستاذ ميمون على الكلمات المعبرة الدالة على غيرته وحبه لهذه المدينة الرائعة الغالية جيشت الحب والارتباط بهذه الجوهرة الغالية دمت متألقا.

آزرو الصخرة الصامدة تبحث عن ابنها المفقود كتابات الأستاذ ميمون

آزرو تبحث عن ابنها المفقود
انا ازرو! انا الصخرة الصامدة انا الاسم على المسمى الى الابد.
هجرتني ولم تعد يا ولدي.
اترجاك ارجع انا في انتظارك،انا في حاجة اليك ياكبدي!
خذ بيدي وكن سندي.
اسرع بالحضور اني احتضر،ماذا تنتظر الكل يسال متى ترجع يا ولدي؟
ان صرت مهنسا فبيت امك يهوى ايل للسقوط.
ان صرت طبيبا فامك على الفراش تحتضر.
ان صرت عالما فاني اقبع الجهل واعاني من الفقر والجهل.
الم ياخذك حنين أمك يا ولدي، وانت تسمع وترى تأسيس جمعيات للتنمية في انحاء البلد؟
اليغ في سوس انجاد في الشرق سايس في فاس. أما جمعيات الويدان، فحدث ولاحرج.
ام ان الاطلس لا يستحق جمعية في مستوى الاسد؟
سارع لاغاثتي يا ولدي، وعجل بزيارتي، وصن كرامتي..
فاذا تاخرت اكثر فالفناء مصيري. فلا تقل امي! ولا تزر قبري.
ساوصي لك ب الصخط يطاردك الى الابد.
وسيسجل عليك التاريخ، وصمة العار والغدر.
وساترك رسالة اكتب فيها: ازرو تبحث عن ابنها العاق الكنود.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كلمات امازيغية رومانسية معبرة ومعانيها للعاشقين - احبك

تعلم الحروف الامازيغية مترجمة الى العربية - Learn Tamazight

اجمل كلمات امازيغية رومانسية مترجمة الى العربية - عبارات حب قصيره