الموساد الاسرائيلي خرق القانون عبر اللغة الأمازيغية

كشف المفكر اليهودي جاكوب كوهين في فيديو له على يوتوب عن برامج تسلل الموساد الاسرائيلي للمغرب عبر استغلال الأمازيغية بالريف والجنوب الشرقي.
اعتاد جاكوب كوهين الصهيوني سابقا على وصف الامازيغ الاحرار بالبرابرة وانهم سواء شاؤ او لا، عن طيب خاطر أو كرها، بوعي منهم او بدون وعي، فهم مستهدفون من الموساد الاسرائيلي اللذي يكره قوميات العرب والامازيغ والمسلمين وكل العالم, حيت ان امازيغ العالم قد دخلو في مزيج عالمي من لعبة القوة الدولية.
إسرائيل جهاز الموساد الاسرائيلي يخترق المغرب والجزائر
يضهر جاكوب كوهين ان القضية الأمازيغية في اخر عشرين سنة لم تصنف كمشكل داخلي بالمغرب وان صراع الملكية مع الأقاليم البربرية لم يتعدى تقاسم السلطة ودسترة اللغة الأمازيغية والحفاظ على الهوية الامازيغيية، مشيرا الى وجود قوى خارجية (الموساد الاسرائيلي والمخابرات السرية الاسبانية والفرنسية) في المغرب والجزائر تعمل في صمت لزرع الفتنة والانقسام بين مكونات المجتمع المغربي و الجزائري.
ينهي الفرنسي جاكوب كوهين الفيديو بالرد حول حقيقة الموساد الاسرائيلي وانهم دخلوا الى العراق وسوريا وليبيا من اجل تدمير هده المجتمعات المتقدمة وتدمير امن العالم الحديث واي دولة عربية ولاسيما المغرب والجزائر اللتان لا يمكنهما الهروب من الموساد الاسرائيلي في ظل العولمة الاقتصادية والعولمة الأمنية.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كلمات امازيغية رومانسية معبرة ومعانيها للعاشقين - احبك

تعلم الحروف الامازيغية مترجمة الى العربية - Learn Tamazight

اجمل كلمات امازيغية رومانسية مترجمة الى العربية - عبارات حب قصيره