قراصنة يتوب يؤثرون على مستخدمي الفيديو في جميع أنحاء العالم

يتوب ثاني محرك بحث مشهور بعد جوجل وأكثر المواقع الإلكترونية زيارة في العالم، مع مليارات الزوار الشهريين وأكثر من 1.9 مليار مستخدم مسجل, اشترته جوجل عام 2006 مقابل 1.65 مليار دولار من ثلاثة موظفين سابقين في شركة بايبال (Paypal) العالمية لاستقبال وتحويل الاموال, فكرة انشاء يتوب جاءت من حاجة هؤلاء الشبان إلى ايجاذ طريقة مبتكرة لمشاركة مقاطع فيديو مع بعضهم البعض.
تم إنشاء يوتوب من طرف الشبان التلاتة في شباط سنة 2005, وكان الإطلاق الرسمي للموقع المشهور يتوب في نوفمبر من نفس السنة, في أقل من عام من انشاء وبرمجة يتوب تم تحميل أكثر من 65000 مقطع فيديو يوميًا.

 قراصنة يتوب يؤثرون على مستخدمي الفيديو في جميع أنحاء العالم

يوم الاربعاء فى الساعة 2:10 صباحا, تعرض موقع يتوب الى اختراق وقرصنة الكترونية في جميع أنحاء العالم, فتعذر على مستخدمي تطبيق يتوب استخدام او مشاهدة مقاطع فيديو يتوب, حيث يمكن للأشخاص الذين يستخدمون إصدار سطح المكتب مشاهدة نموذج موقع الويب فقط، ولكن لا يتم عرض أي محتوى فيديو علية، وتعرض صفحات الفيديو رسالة الخطأ التالية: "حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق".
وجهة شركة يتوب رسالة في بيان رسمي لها "نحن نعمل على حل هذه المشكلة وسنخبرك عند إصلاحها. نعتذر عن أي إزعاج قد يسببه لك هذا الأمر وسنوافيك بالتحديث " فالقضية تؤثر على الناس في جميع أنحاء العالم.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كلمات امازيغية رومانسية معبرة ومعانيها للعاشقين - احبك

تعلم الحروف الامازيغية مترجمة الى العربية - Learn Tamazight

اجمل كلمات امازيغية رومانسية مترجمة الى العربية - عبارات حب قصيره