الشاب أمير المغربي يطلق أغنية شبابية خلقت جدلا كبيرا

الشاب أمير المغربي في بداياته إقتحم خشبة المسرح الموسيقي في عرض مدرسي, بداية بسيطة ومتواضعة رسمت تجربته الطموحة في إنتاج أول أغانيه "إسكوبار".
الشاب أمير المغربي فنان الجالية مقيم بأروبا من جهة فاس مكناس له جدور تازية أصيلة، شق طريقه في مجال الغناء منذ صغر سنه. الفنان الشاب أمير المغربي إحترف مساره بمساعدة من عائلته الفنية وخصوصا أخويه الشاب السيمو و سامي راي حيث بدأ جولته الفنية بأوربا مع الجالية المغربية المقيمة بالخارج في تنوع للألوان بين موسيقى الراي والشرقي وخصوصا الأغنية الشبابية.

الشاب أمير يطلق أغنية شبابية

حظي الفنان المتألق الشاب أمير المغربي بالعديد من المشاركات في المهرجانات الدولية المقامة بكل من بلجيكا، إسبانيا، هولاندا و فرنسا .. وكما لا ننسى أنه شارك في مهرجانات وطنية بالمغرب بكل من مدن طنجة، فاس، الرباط و مدينة صفرو.
هذه الجولات جعلت رصيد الشاب أمير الفني غنيا بعلاقات وازنة في المجال الفني لينتج في ظرف وجيز ألبومات متنوعة التوزيع والإنتاج مع عدد من النجوم والفنانين إد تعددت أغانيه التي وصلت أكثر من 30 أغنية.
في هذه الأيام أشعل الكليب الأخير للشاب أمير المغربي رواد مواقع التواصل الإجتماعي واليوتوبرز عنوان أغنيته الأخيرة التي تحمل اسم "إسكوبار", فيديو كليب تفاعل معه جهموره العالمي من جميع الدول و تكلفت به شركة RED IMAGE لإنتاج والتصوير التي يترأسها الفنان وهبي بدولة إسبانيا, حيث قدم الشاب أمير المغربي ;رسالة للجمهور من أجل متابعة الجديد وتشجيع أغانيه التي تحمل رسائل شبابية.
بقلم الصحفي رشيد كداح.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كلمات امازيغية رومانسية معبرة ومعانيها للعاشقين - احبك

تعلم الحروف الامازيغية مترجمة الى العربية - Learn Tamazight

اجمل كلمات امازيغية رومانسية مترجمة الى العربية - عبارات حب قصيره