فيروس الفدية الخبيثة برنامج اختراق الحاسوب

فيروس الفدية الخبيثة Ransomware, هو برنامج اختراق الحاسوب وهو احدت فيروسات الاختراق على شبكة الانترنت, فما هو حل مشكلة فيروس الفدية؟
يمتاز برنامج اختراق الحاسوب فيروس الفدية الخبيثة بخاصية Cryptolocker التي تقوم بتشفير كل الملفات والبيانات على القرص الصلب للمستخدم او جزء منها فقط وبعدها يتم طلب فدية لإطلاق هده الملفات والبيانات نفسها.
موخرا أتر برنامج اختراق الحاسوب فيروس الفدية الخبيثة Ransomware على اكتر من 200.000 جهاز حاسوب على شبكة الانترنت في 150 بلدا.
فيروس الفدية الخبيثة برنامج اختراق الحاسوب

حل مشكلة فيروس الفدية في خطوات

من المستحسن عدم دفع الفدية للقراصنة لأنه ليس هناك ما يضمن انك لن تتعرض للعملية بواسطة برنامج اختراق مرارا وتكرار.
في حال دفعت فدية جهاز الكمبيوتر منتضرا ازالة فيروس الفدية, فانت ساعدت في انتشار فيروس الفدية الخبيثة بطريقة غير مباشرة,ناهيك عن مفتاح فك تشفير الملفات معروف وفق البرامج الحديتة، فحل مشكلة فيروس الفدية الخبيثة قد يكون أكتر أو أقل تعقيدا, من هنا ليس أمام المستخدم سوى خيار واحد عوض دفع فدية ازالة فيروس الفدية.

  • اعادة الصيغة لجهاز الحاسوب "Formatage De Disque Dur" مع امكانية فقدان كافة البيانات "La perte De Données" المسجلة عليه، و يبقى الحل الامتل هو الاتصال بقسم تقنية المعلومات الدي له القدرة على التعامل مع هدا النوع من حالات اختراق الحاسوب فيروس الفدية الخبيثة لاسترجاع الملفات المشفرة.

كما قال اسلافنا الوقاية من اختراق الحاسوب خير من العلاج, لا تهمل تحديت متصفح الويب الخاص بك وعند دفع المال عبر الانترنيت ركز على المواقع المحمية بنوع من سلامة الشهادات HTTPS - SSL HTTP, شريط أخضر أو القفل.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كلمات امازيغية رومانسية معبرة ومعانيها للعاشقين - احبك

تعلم الحروف الامازيغية مترجمة الى العربية - Learn Tamazight

اجمل كلمات امازيغية رومانسية مترجمة الى العربية - عبارات حب قصيره