إحياء ليلة القدر المباركة بمسجد ابو بكر الصديق الكارة

خطف مسجد ابو بكر الصديق الأنظار الكائن بحي النصر. حيث عرف توافد الآلاف من المصليات والمصلين حتى كان بحق عريس ليلة القدر المباركة.
تفيد التقديرات الاولية الى توافد أزيد من 4000 شخص بين النساء والرجال لإحياء ليلة القدر المباركة بمسجد ابو بكر الصديق وهو رقم قياسي يسجل بمساجد الكارة.

إحياء ليلة القدر المباركة بمسجد ابو بكر الصديق الكارة

رغم ان مسجد ابو بكر الصديق بالكارة لايتسع لكل هذه الجموع الغفيرة ومحدودية مساحته الداخلية الا ان المصلين استغلوا الفضاء الشاسع المحيط بالمسجد لاداء صلاة التراويح.
مسجد ابو بكر الصديق بالكارة اكتسب شهرة واسعة داخل المدينة ونواحيها بفضل الطاقم المشرف عليه وعلى راسهم صاحب الصوت الجميل الامام عبد الرزاق الذي اصبح تدريجيا بتواضعه وحنكته في الترتيل وفي القراءة المغربية يكسب حب ساكنة الكارة .كما لا ننسى المجهودات التي يقوم بها القيمون على المسجد وكل العاملين لايبتغون من وراء ذلك الا وجه الله ونيل رضاه.
الحقيقة تقال ان افتتاح مسجد ابو بكر الصديق بالكارة احيا الدين بالمدينة فالناس يقبلون عليه لحبهم في الدين واحياء سنة النبي الكريم (ص). ومنها المكوث في المسجد حتى الشروق لنيل عمرة وحجة تامة تامة كما اخبر بذلك رسولنا الكريم (ص).

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كلمات امازيغية رومانسية معبرة ومعانيها للعاشقين - احبك

تعلم الحروف الامازيغية مترجمة الى العربية - Learn Tamazight

اجمل كلمات امازيغية رومانسية مترجمة الى العربية - عبارات حب قصيره