برمجة فيروس الفدية ransomware بأستخدام لغة البرمجة بايثون

البايثون هي لغة برمجة حرة مفتوحة المصدر لها إستخدامات متعددة وغير محدودة في النظم الالكترونية العالمية من معالجة الصور وبرمجة الشبكات وبناء نظام الكتروني عالمي بكل سهولة.
لغة البرمجة البايثون تمكن المبرمج المعلوماتي من إستخدامها بطرق سهلة في بناء وتطوير مواقع الويب والألعاب والتعامل مع انضمة قواعد بيانات تطبيقات بايثون، وتستعمل أيضا في برمجة روبوتات الذكاء الاصطناعي وفي البحث العلمي والفضائيات وهي لغة برمجية سهلة التعلم للمبتدئين.
برمجة فيروس الفدية بأستخدام لغة البرمجة بايثون - كتب إلكترونية

كيف تفوقت البايثون على لغات البرمجة جافا وفيجوال بيسك وغيرها؟

إن أكثر ما يمنح لغة البرمجة بايثون شهرة واسعة هو أنها تستخدم من قبل الشركات العالمية العملاقة، فمثلاً شركة جوجل تستخدم برمجية البايثون كجزء أساسي في مشاريعها من أنظمة البحث الالكتروني وبرامج سطح المكتب والسيرفرات العملاقة الخاصة بالشركة وغيرها.
موقع يوتيوب الشهير مبرمج بشكل واسع بإستخدام البايثون ومدراء شركة جوجل في بحث دائم عن مبرمجين بشكل احترافي يتقنون لغة البرمجة البايثون ولديهم مهارات عالية في البرمجة للإشراكهم او توضيفهم في إنجاز مشاريعها البرمجية المربحة.
غير بعيد فقد استعملت برمجة البايثون في الاختراق والهكر, خير متيل برمجة فيروس الفدية ransomware أخطر هجوم الكتروني شهدته الدول الحديثة (مقال فيروس الفدية ransomware وكيفية الحماية منه).

تنزيل الكتب الإلكترونية بصيغة PDF لتعلم برمجة البايثون من الصفر الى الاحتراف من مكتبة الكتب

  • - تنزيل كتاب المبادئ والأدوات والأفكار الأساسية للبدء بالبرمجة بلغة بايثون "Think python"
  • - تحميل كتاب بايثون الإلكتروني كامل لتعلم اللغة من البدايات للمبتدئين وحتى المراحل المتقدمة "A Python Book"
  • - تحميل وقراءة كتاب مكونات لغة بايثون اون لاين مثل التوابع والمتغيرات والمصفوفات للإستفاده من لغة بايثون عالية المستوى "Learning to program with python"

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كلمات امازيغية رومانسية معبرة ومعانيها للعاشقين - احبك

تعلم الحروف الامازيغية مترجمة الى العربية - Learn Tamazight

اجمل كلمات امازيغية رومانسية مترجمة الى العربية - عبارات حب قصيره