الكشفية المغربية فرع تاهلة تخلد الأعياد الوطنية والدينية بالمغرب

نظمت الكشفية المغربية فرع تاهلة بتنسيق مع دار الفتاة ودار الطالب حفل فني على شرف احتفالات المغرب بالأعياد الوطنية والدينية عيد المسيرة الخضراء, عيد الاستقلال وعيد المولد النبوي الشريف.
أقيم حفل منظمة الكشفية المغربية بمقرالجمعية الخيرية الإسلامية دار الفتاة تاهلة تحت شعار تخليد الأعياد الوطنية والدينية ترسيخ لروح المواطنة.
الكشفية المغربية
حفل الكشفية المغربية افتتح بتلاوة دينية إسلامية من سورة البقرة من الذكر الحكيم,عرف خلالها حفل الكشفية المغربية حضور باشا مدينة تاهلة وقائد الملحقة الإدارية الأولى بمدينة تاهلة المغربية وأطر الجمعيات المحلية وعدد من الأطر التربوية بالمدينة المغربية تاهلة.
تخلل حفل الكشفية المغربية فقرات متنوعة من مسرحيات الأعياد الوطنية والدينية, أناشيد الكشفية المغربية والعديد من الأغاني المغربية التاريخية الخالدة.
خلال حفل الكشفية أدرجت مجموعة متنوعة من الرقصات التعبيرية ولوحات منخرطي الكشفية المغربية من إنجار دار الفتاة ودار الطالب تاهلة.
لوحات نزلاء دار الفتاة ودار الطالب المنخرطين في الكشفية المغربية لقيت تجاوب إيجابي مع الجمهور الغفير الذي حضر حفل الكشفية المغربية التربوي والفني.
تحية تقدير وإحترام لممثلي منظمة الكشفية المغربية فرع تاهلة التي تسهر على خدمة الطفولة والشباب عن طريق منظمة الكشاف المغربي فرع تاهلة.
تحية إجلال وإحترام لمكونات الجمعية الخيرية الإسلامية والجهاز الإداري والتربوي لدار الفتاة ودار الطالب تاهلة إعترفا منا بالخدمات التربوية المقدمة وحسن الإقامة والمعاملة التي يستفيد منها الطلبة إبان إقامتهم بالمؤسسة وعلى المجهودات التي تبدلها الجمعية الخيرية الإسلامية لإنقاد الفتاة القروية على الخصوص من الهدر المدرسي.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كلمات امازيغية رومانسية معبرة ومعانيها للعاشقين - احبك

تعلم الحروف الامازيغية مترجمة الى العربية - Learn Tamazight

اجمل كلمات امازيغية رومانسية مترجمة الى العربية - عبارات حب قصيره