إفران المغرب السياحة والمساحات الخضراء في سويسرا

تزخر مدينة افران المغربية بالعديد من المساحات الخضراء والمتنفسات السياحية, في هذا الإطار يحدثنا عبد المالك المنجرة مسؤول عن تسيير وتدبير المساحات الخضراء والمتنفسات السياحية بمدينة إفران الساحره.
إفران سويسرا المغرب في الشتاء والصيف, مدينة مغربية في الأطلس الصغير, يقام فيها عدة عروض موسيقية في تعدد للألوان والثقافات المشاركة في العروض.
إفران سويسرا المغرب المدينه الساحره تتوفر على العديد من المساحات الخضراء والمتنفسات السياحية وجودة في الخدمات المطعمية السياحية التي تعرف أطباقا مغربية أصيلة فرنسية آسيوية بذوق عالمي.
إفران المغرب السياحة والمساحات الخضراء في سويسرا
تتوفر إفران المغرب على متنفس سياحي يثلج صدور زواره, أحد أقدم وأفضل المتنفسات السياحية في مدينة افران المغربية, تستقطب وفودا غفيرة من السياح المغاربة والأجانب في فصل الصيف والشتاء, ينسب إسمه للسلام يسمى فضاء LA PAIX.

نبدة تعريفية للفضاء والسياحة والمساحات الخضراء في إفران المغرب

  • متنفس السلام تأسس سنة 1964.
  • طاقة متنفس السلام الإستيعابية تصل الى 500 زائر وزبون.
  • متنفس السلام يساهم بشكل كبير في التنمية المحلية السياحية لمدينة افران المغربيه.
  • يستقبل متنفس السلام العديد من السياح الأجانب الذين يتخدون وجهة فاس زاكورة مراكش حيث يجدون مكان راحتهم في الفضاء السياحي.
  • يستقبل متنفس السلام الطلبة الذين يدرسون بجامعة الأخوين الدولية التي تعتبر عند طلبة الجامعة فضاءا مميزا لتحصين المعرفة والنقاش الأكاديمي.
  • الهدف من تاسيس متنفس السلام هو بالأساس سياحي تنموي.
100% إفران, مضمون رسالة وجهها المنجرة الى المسؤولين الإقليميين والجهويين وخاصة منهم أرباب المقاهي والمساحات السياحية بمدينة افران المغربيه المدينه الساحره من أجل مد يد العون وخلق مقاربة إقلاع تنموي سياحي.

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كلمات امازيغية رومانسية معبرة ومعانيها للعاشقين - احبك

تعلم الحروف الامازيغية مترجمة الى العربية - Learn Tamazight

اجمل كلمات امازيغية رومانسية مترجمة الى العربية - عبارات حب قصيره