المشاركات

عرض المشاركات من نوفمبر ٢٦, ٢٠١٧

مقاطع مضحكة سقوط عروسة مغربية من الدور الخامس والفيل الصيني

صورة
يارباه, اليوم نقدم لكم فيديوهات مضحكة تتكون من تجميعة مقاطع مضحكة جدا تموت علي نفسك من الضحك للكبار وللاطفال على قناتنا الجديده " مقاطع مضحكة قصيره " على يوتيوب. يارباه استر اخواننا, الفيديو يحتوي على مقاطع مضحكة قصيره مرعبة ومحرجة ايضا من مسلسل ايام الحياة, في المغرب سقوط عروسة , الجزائر سقوط شاب من على الحصان, ورجل الفيل الصيني في الصين الشعبية. مقاطع مضحكة ضحك بلا حدود لن تصدق ما ستشاهده اضحك حتى الموت على اجمل مقاطع سقوط عروسة من فوق العمارية وسط نقافات مغربية "النكافات", لحضة سقوط عروس من الدور الخامس من فوق العمارية. مقاطع مضحكة في الصين , اضحك من قلبك مع جديد فيل الصين العظيم ردة فعل غير متوقعة من رجل الفيل الصيني مباشرة بعد لمسة يد غادرة. سقوط شاب من على الحصان, فيديو يحبس الأنفاس ركوب الحصان والسقوط من على ظهر الخيل العربي, مشهد السقوط من فوق الحصان يعاد فقط في المنام.

التراث الشفهي اللامادي في المغرب قصيدة تايفارت يا إمازيغن مونت

صورة
التراث الشفهي اللامادي في المغرب قصيدة تايفارت يا إمازيغن مونت, قصيدة من التراث الشفهي اللامادي في المغرب, قصيدة امازيغية من التراث الشفوي دكير آيت وراين, زجل أمازيغي من فعاليات مهرجان إدور ار تاهلة. شعر زجل أمازيغي, زجل مغربي حزين, اشعار زجل, كلمات قصيدة زجل, شعر أمازيغي, زجل مغربي, قصائد زجل مكتوبة, زجل شعبي, زجل و دكير آيت وراين, زجل أمازيغي, مهرجان إدور ار تاهلة, تايفارت نايت وراين, ثايفارت نايت وراين

اغاني الموسيقى الافريقية الحماسية تلهب بلدة العسكر تاهلة

صورة
مفاجأة شمس إفريقيا , إبداع رقص وغناء اغاني الموسيقى الافريقية اكثر من رائع على انغام الموسيقى الشعبية الافريقية الايقاعية الرائعة مع مجموعة شمس إفريقيا خلال فعاليات ملتقى مهرجان إدورار. مجموعة شمس إفريقيا الهبت حماس ابناء بلدة العسكر تاهلة خلال حفل الموسيقى الشعبية الافريقية في نسخته الثانية. مشاركة مجموعة شمس إفريقيا الاصلية التي اتحفت جمهور بلدة العسكر تاهلة برقصات شعبية افريقية متميزة غاية في الروعة. تبقى المفاجأة ان الأفارقة صنعوا الفارق مع ابناء بلدة العسكر تاهلة والجمعية المستظيفة للاعضاء المجموعة الافريقية في الملتقى الثقافي إدورار بسحر الموسيقى الافريقية العريقة.

فيديو مشاركة جمعية إعريمن نايت وراين بمهرجان إدورار

صورة
فيديو رائع جمعية إعريمن نايت وراين التي شاركت في مهرجان إدورار  الذي نظمته جمعية " أدرار " للبيئة والتنمية في دورته الثانية من 16 إلى 19 نونبر. مهرجان إدورار  يقام ب تاهلة تحت شعار "السياحة الجبلية رافعة للتنمية" و ذلك بشراكة مع وزارة الثقافة وجهة فاس مكناس و جماعة تاهلة وجمعيات المجتمع المدني بالمدينة. قدمت فرقة أحيدوس التابعة لجمعية إعريمن وصلات فلكلورية متألقة بعروض فن أحيدوس بإيقاعات جميلة تفاعل معها الجمهور الحاضر و استحسنها وكان من الحضور عدد كبير من أبناء منطقة تاهلة الذين توافدوا إلى المكان بمجرد سماعهم خبر مشاركة الفرقة الوراينية بهذا المهرجان يذكر أن جمعية إعريمن نايت وراين ما فتئت تشارك في عدد كبير من المهرجانات على الصعيد الوطني بالزي التقليدي الأمازيغي الخاص بمنطقة آيت وراين "الحايك".